بنك النقود أسعار الفائدة


مقارنة أسعار صرف الدولار مقابل الروبية.
الروبية الهندية هي العملة الرسمية في الهند.
وحول الهنود غير المقيمين نحو 70 مليار دولار إلى الهند في العام الماضي. ولكن حتى مع ذلك، فإن معظم غير المقيمين يتساءلون إذا كانوا يستخدمون مزود الخدمة المناسب لإرسال الأموال إلى الهند. هل من الآمن استخدام هذه الخدمة؟ كم من الوقت سيستغرق قبل وصول المال إلى الوجهة؟ هل يمكنني الحصول على أسعار صرف تنافسية؟ يجب أن انتظر لبضعة أيام لتحويل الأموال إلى الهند للحصول على معدل أفضل؟
للإجابة على هذه الأسئلة، قمنا بإعداد جدول المؤسسات المالية التي ترسل الأموال إلى الهند كما هو مبين أدناه. تختلف أسعار الصرف حسب مبلغ المعاملة وطريقة التحويل. معدلات ورسوم تبين لإرسال الأموال إلى الهند هي لنقل عبر الإنترنت من أقل من 1000 دولار من الولايات المتحدة الأمريكية.
قم بتمرير جدول الأسعار لعرض لوحة مناقشة سعر الصرف.
رسوم خدمة التحويل من $ 2.00 (بما في ذلك ضريبة الخدمة @ 10.30٪) لمبالغ 1000 دولار أو أقل أسعار الصرف الثابتة آلية أش للتحويل إلى أي بنك إيسيسي بطاقة تحويل أو إلى أي مقيم بطاقة فيزا بطاقة الخصم الصادرة في الهند الأموال المودعة في أي بنك إيسيسي حساب مع أكثر من 2500 فرع في الهند أو في حسابات مصرفية مع أكثر من 100 مصرف في الهند آليات التسليم الأخرى: مشروع الطلب، النقدية.
+ 91- 22- 4406 6666.
$ 0 رسوم لنقلها إلى أي بنك في الهند أسعار الصرف مضمونة، مؤمن في المستخدمين العادية لل إندوسفاسترميت تتم ترقية تلقائيا إلى المدفوعات أسرع يستخدم البنك آلية أش لتحويل الأموال يستغرق 3-4 أيام قبل أن المال هو متاح في حساب الهندي أخرى ديليفي آليات: بواسطة ديبوست المباشر إلى أي حساب البنك إنديوسيند و بواسطة الاختيار.
Money2anywhere، لديها $ 0 رسوم لأكثر من 1000 $ المعاملات و 3 $ رسوم أقل من 1000 $. سعر الصرف المضمون التحويل المصرفي (آش آلية) يأخذ 24-48 ساعة لنقل مبلغ غير محدود للإيداع المصرفي أو تسليم مشروع في المنزل يأخذ مشروع تسليم البنك في المنزل 3 أيام فقط الخيار إكسبرس المال يسلم نقدا في مواقع وكيل فورا (روبية 50،000 كحد أقصى. )
رسوم نقل تصل إلى أوسد 2.99 طرق الدفع: (أ) نقل أش (الخصم المباشر) (ب) التحويل المصرفي (ضمان معدل نقل) موقع بسيط و فوضى الحرة، مع تجربة سلسة تجربة أسئلة وأجوبة مفيد، لجميع الاستفسارات الممكنة اتصال معنا في خدمة @ ريميتليت.
$ 0 رسوم لنقل أكثر من 1000 دولار. رسوم 1،99 $ للتحويلات أدناه 1000 $. سعر الصرف مضمون يستغرق 3 أيام عمل لنقل من حسابك المصرفي ويمكن إجراء الودائع لجميع البنوك الكبرى في الهند 100٪ ضمان استعادة الأموال 24/7 دعم العملاء.
ريا تحويل الأموال.
$ 0 رسوم التحويل عن طريق بطاقة الخصم أسعار صرف كبيرة إيداع إلى أي بنك تقريبا في الهند في غضون 24 ساعة النقدية البيك اب المتاحة 100٪ ضمان استعادة الاموال أكثر من 230،000 وكيل في جميع أنحاء العالم المواقع في أكثر من 130 بلدا.
البنك المركزى الهندى.
$ 0 رسوم للنقل عبر الإنترنت إلى بنوك الهيئة الفرعية للتنفيذ ورسوم روبية. 6 للتحويل عبر الإنترنت لمبلغ أقل من 500 دولار إلى أي بنك آخر رسوم تحويل العملات الأجنبية من 250 روبية / - تفرض على كل تحويلات. ضريبة الخدمة من .14٪ أو روبية. 35 (أيهما أعلى) للمبالغ التي تصل إلى روبية. 100،000 تلقى في الهند 2 أيام لنقل إلى حساب في البنك الهيئة الفرعية للتنفيذ و 4-5 أيام للحسابات في البنوك الأخرى مبلغ التحويلات أقل في معاملة واحدة هو 50 $ الحد الأقصى للتحويل من 10،000 $ في معاملة واحدة لحساب في الهيئة الفرعية للتنفيذ و 5000 $ في الحساب مع أي بنك آخر وسائط نقل أخرى: نقل فوري، سويفت / حوالة مصرفية، مشروع الشيكات شيكات وشيكات العملات الأجنبية.
أعلى تأمين في سعر الصرف ضمان الودائع المصرفية الفورية إلى بنك في جميع أنحاء الهند نقطة نقدية إلى أكثر من 20،000 موقع في جميع أنحاء الهند أي رسوم للتحويلات أكثر من 1،000 $ الحد الأدنى من المبلغ لإرسال 50 $، الحد الأقصى للمبلغ $ 2،950 24/7 خدمة العملاء ودردشة ويب حية قبول أش & أمب؛ بطاقة الائتمان للدفع يمكن أيضا إجراء التحويلات شخصيا في موقع وكيلهم.
المعدل المعروض هو لمدينة اديسون في نيو جيرسي، الولايات المتحدة الأمريكية. سعر الصرف يختلف اعتمادا على موقع التحويل (أكثر من 47000 موقع في الولايات المتحدة) معدل معين في موقع التحويل هو مضمونة المال في 3 أيام عمل: رسوم 10 $ أفضل خيار في حالة الطوارئ، والمال تلقى في غضون دقائق إرسال المال عن طريق زيارة موقع الوكيل أو عبر الإنترنت مباشرة التحويل المصرفي / بطاقة الائتمان / الخصم تلقي الأموال عن طريق الائتمان المباشر إلى حساب مصرفي (بما في ذلك نري / نرو) أو نقدا التقاط في موقع وكيل اتحاد غربي.
رسوم 4.99 $ إذا دفعت مع حساب البنك الأمريكي ورسوم 29.99 $ إذا دفعت مع الخصم / بطاقة الائتمان. ويستند هذا الرسم على 1000 $ نقل. سعر الصرف مضمون الودائع المصرفية في غضون 24 ساعة لمعظم الحسابات المصرفية في الهند وسائط أخرى للتسليم في الهند: لاقط النقدية من قبل المتلقين، والتسليم النقدي.
لوحة النقاش.
يرجى قبول شكرا جزيلا لهذا الموقع رائعة كاملة من المعلومات.
هل لي أن أطلب منك التكرم بزيادة قاعدة البيانات الخاصة بك عن طريق تضمين البنوك الأخرى وإذا كان مبلغ نقل أعلى من.
ما هو المعدل المتوقع من قبل هذا البنك ،، كما نقل الآن فقط أقل من 1000USD. وينظر هناك.
محاولة ريميتبي لأسعار الصرف أفضل.
منشور جديد.
كوبيرايت © 2007-2017 إنتري إنديا ليك. كل الحقوق محفوظة.

أسعار بطاقات الفوركس بنك إدبي دبي.
العملات الأجنبية - جعل بنك إدبي غزوة في الأسواق الخارجية ل. دبي. فرع بنك دبي اإلسالمي بنك دبي اإلسالمي وهو. أسعار الفائدة المحلية: أسعار NRI. Forex. عطلات البنك؛. الحصول على تفاصيل حول موقع فروع بنك إدبي في أي مكان في الهند جنبا إلى جنب مع عنوان ،. بنك التنمية الصناعية في الهند. بنك التنمية الصناعية. بنك إدبي المحدودة، من خلال فرع مركز دبي المالي العالمي في دبي ،. يستحق القرض 10 سنوات ويحمل معدل تنافسي.
الفروع القطرية للبنوك الهندية في مراكز ما وراء البحار كما في 31 ديسمبر ،. إيسيسي بانك لت الإمارات العربية المتحدة (دبي). بنك إدبي 1 - - - - 1.Get أحدث بنك إدبي المحدودة. وأسعار العرض. وقد حقق البنك تعاونا مع شركة "فورتيس للتأمين على الحياة". عدد صناديق العملة من البنك الخاص بك.
لاغو أودهامي بطاقة الائتمان الموجهة بطاقة الأعمال مخطط. تحويلات العملات الأجنبية تسهيلات للمقيم؛. مسؤول تنسيق البنك للتخفيف من الغش مع.
بنك الهند - عملة ذهبية.
أسعار فنر | أفضل فنر الأسعار في الهند.
مساعدتي - توماس كوك الهند.
مقارنة بين الدولار و الروبية أسعار الصرف | دخول الهند.
إدبي بنك مدير المعلومات. دبي، يقدم مجموعة واسعة. وقد تم استضافة تقرير مسؤولية األعمال للبنك على الموقع اإللكتروني للبنك) إدبي (. بما في ذلك فرع واحد من دبي وما مجموعه 1285 مراكز بنك إدبي. بطاقة الخصم، العالم أو العملة العالمية بطاقة و. بنك إدبي. اضف إليه. نائب الرئيس المساعد لمشتقات العملات وأسعار الفائدة في كوتاك للأوراق المالية. بان بطاقة الربط.
بعد بنك النقابة، الآن كينغفيشر و إدبي تحت البنك المركزي العراقي.
بنك كندا سبي، سابقا، إحدى الويات اميركية، صف، بسبب، إنديا. وبطاقات السحب الآلي، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت و. الأسعار الواردة أدناه هي للعلم فقط وتخضع للتغيير في أي بنك التنمية. مقدمة بنك إدبي المحدودة. 2018. 3 - بنك إدبي. فإن سعر الصرف يعتمد على السعر. يمكن أن تكون بطاقة العملة العالمية.
التفاصيل المهنية | من نحن | بنك بارودا، الهند.
بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا - توماس كوك الهند.
إدبي بنك عنوان مكتب الشركة، رقم الهاتف ،. الهاتف المصرفي، العالم بطاقة العملة التعليمات ،. بطاقة ID. my إدبي بنك كان حظر. فقط for. IDBI البنك خدمة العملاء بنك إدبي المحدودة قبول طلبي الذي على تخفيض سعر الفائدة ثم لا بد لي من تغيير البنك بلدي ل. بطاقة الخصم الخاصة بي إدبي اقرأ المزيد عن مراكز بنك إدبي خطط في البحرين، دبي على معيار الأعمال. يقوم بنك إدبي باستكشاف خيارات إنشاء وحدة مصرفية خارجية في البحرين أو.
تعريفات بنك إدبي، مرادفات ،. دبي و 621 مركزا. القانون، 2003، حقق إدبي حالة شركة محدودة بمعنى. "بنك التنمية الصناعية.
جنوب الهند.
إدبي ملاحظات على الحسابات. من مسؤولي بنك إدبي. بسبب تقلبات أسعار الصرف السلبية. البنك يحصل على معلومات عن Un. Money في الهند النقدية والبطاقات و. بطاقة من بنك هندي. بهذه الطريقة كنت مشحونة مباشرة في الروبية وليس لديهم ما يدعو للقلق أسعار صرف العملات. إدبي تاريخ الشركة؛. - أبلغ بنك التنمية الصناعية الهند المحدودة أنه وفقا لأحكام. - بنك إدبي يخفض أسعار الفائدة على المنزل.
الصفحة الرئيسية | البنك الأهلي الكويتي ك.
بنك إدبي (هندي: आई المعروف سابقا باسم بنك التنمية الصناعية في الهند.) التعادل كشريك تجاري مع إدبي إنتيش في دبي إدبي إنتيش Ltd.

طريقة سهلة بالنسبة لك لإرسال. وهناك طريقة مريحة بالنسبة لهم لتلقي.
يمكنك إرسال الأموال عبر الإنترنت، من التطبيق المحمول ويسترن يونيون ® أو في أقرب موقع وكيل الخاص بك لمدة 5 $ 1.
تتوفر الأموال بالدقائق 2 عند إرسالها إلى مستلمين لديهم حسابات مصرفية مع:
بنك ماهاراشترا.
البنك الكاثوليكي السوري.
البنك المركزي الهندي.
سيتي بنك الاتحاد.
البنك الهندي وراء البحار.
بنك كارناتاكا المحدودة
بنك كارور فيسيا.
بنك كوتاك ماهيندرا المحدودة.
بنك البنجاب الوطني.
جنوب الهند.
البنك المركزى الهندى.
بنك تاميلناد ميرشاتيل.
بنك الاتحاد الهندي.
وستستلم جميع المصارف الأخرى الأموال في غضون يوم إلى ثلاثة أيام عمل.
يمكن استقبال الخاص بك لا يزال البيك اب المال في دقائق 2 عندما يمكنك إرسالها عبر الإنترنت في أكثر من 125،000 مواقع وكيل 3.
إرسال الأموال عبر الإنترنت في بضع خطوات بسيطة ودفع مع بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان الخاصة بك 4.
الخطوات الأولى سهلة.
اشترك للحصول على حساب عبر الإنترنت.
اختر طريقة الإرسال.
أدخل المتلقي ومعلومات الدفع الخاصة بك.
1 ويسترن يونيون أيضا يجعل المال من صرف العملات. عند اختيار جهاز إرسال الأموال، مقارنة بعناية كل من رسوم التحويل وأسعار الصرف. قد تختلف الرسوم وأسعار صرف العملات الأجنبية حسب العلامة التجارية، والقناة، والموقع بناء على عدد من العوامل. الرسوم والأسعار عرضة للتغيير دون إشعار. تخضع للضرائب المعمول بها، إن وجدت.
2 قد تتأخر الأموال أو الخدمات غير متوفرة بناء على شروط معينة للمعاملات، بما في ذلك المبلغ المرسل، وبلد المقصد، وتوافر العملة، والقضايا التنظيمية وصرف العملات الأجنبية، والإجراءات المطلوبة للمستقبل، ومتطلبات تحديد الهوية، وساعات عمل الوكيل، والاختلافات في المناطق الزمنية، أو اختيار الخيارات المتأخرة. قد يتم تطبيق قيود إضافية. انظر البنود والشروط عبر الإنترنت شروط للحصول على التفاصيل.
3 بيانات الشبكة اعتبارا من 30 حزيران / يونيه 2017.
4 قد يتم تطبيق رسوم سلفة نقدية من مصدر بطاقة الائتمان ورسوم الفائدة المرتبطة بها. استخدام بطاقة السحب الآلي لتجنب هذه الرسوم والرسوم.

معدلات النقود في بنك النقابة
مسندم إكسهانج، واحدة من أبرز دور التبادل في سلطنة عمان، التي أنشئت خلال عام 1982 من قبل كبير البصيرة والعطاء مر. محمد سليمان آل ثيهلي. يقع مكتب الشركة في روي، مسقط. هناك 13 فرع في مختلف المواقع الهامة في عمان. الشركة لديها ترتيبات المراسلة المصرفية مع 17 البنوك & أمب؛ والمؤسسات المالية، ويقدم مرافق تحويل الأموال في جميع أنحاء العالم من خلال البنوك المراسلة و ويسترن يونيون تحويل الأموال.
ويدير موسندام إكسهانج من قبل بنك سينديكات، وهو رئيس بنك القطاع العام في الهند منذ عام 1984.

بنك النقابة معدل الودائع الثابتة.
قائمة أسعار الودائع الثابتة عبر جميع البنوك في الهند.
بنك النقابة معدل الودائع الثابتة - معدل فد في الهند.
الودائع الثابتة (فد) تتراكم مبلغ ثابت من الفائدة، والتي تستحق الدفع بعد فترة محددة من الزمن. وهي تحمل فائدة بسيطة تدفع شهريا / ربع سنوي / نصف سنوي أو سنوي. ويحقق الاستثمار الأجنبي معدل فائدة أعلى من حساب الادخار العادي. وكما هو الحال مع أي صك استثمار آخر، فإن لمؤسسات الاستثمار الأجنبي إيجابياتها وسلبياتها الخاصة. وفيما يلي مزايا فتح حساب فد:
والأموال المودعة في حساب فد تراكم معدل فائدة أعلى من حساب الادخار العادي. فإنه يغرس عادة من الادخار كما لا يمكنك الانسحاب من حساب فد مثل مع حساب التوفير العادية. يمكنك الاستفادة من الاستفادة من ارتفاع أسعار الفائدة على أموالك لفترة أطول. وهو شكل آمن من الاستثمار وله مخاطر ضئيلة. فهو يعطي عائد مضمون، على عكس أنواع أخرى أكثر خطورة من الاستثمارات.
بسبب الأسباب المذكورة أعلاه، الودائع الثابتة هي واحدة من الاستثمارات الأكثر شعبية مع المستثمرين المحافظين في الهند. وهو يقدم عوائد موثوقة وخالية من التقلبات، ومخاطر السوق والتقلب. غير أنه ليس محصنا من التضخم رغم ذلك. والعيب إلى حساب فد هو أن الأموال المودعة لا يمكن سحبها قبل تاريخ الاستحقاق إلا بعد دفع غرامة. غير أنه لا يزال من بين الاستثمارات الأكثر سيولة.
فد الحيازة وأسعار الفائدة.
وبموجب حساب إيداع ثابت، يمكن إيداع الأموال لفترة زمنية تتراوح بين 7 أيام و 10 سنوات. وهناك عدد قليل من البنوك كما تقدم الحيازات لفترة أطول.
وتختلف معدلات الفائدة المدفوعة للودائع الثابتة وفقا للمبلغ الأصلي والحيازة والبنك المصدر. وتحدد البنوك سعر الفائدة الخاص بها الذي يمكن أن يتراوح في الهند عموما من 3.5٪ إلى 8٪ اعتمادا على المبلغ المودع والحيازة من بين عوامل أخرى.
واحدة من الطرق الأكثر أمانا للاستثمار المال الخمول هو فتح حساب فد وإيداع الأموال. حجز فد هو خيار بسيط، وأيضا لديه ميزة إضافية من عملية التوثيق خالية من المتاعب.
وبمجرد نضج الإیداع، یقوم البنك بإیداع المبلغ الأصلي بالإضافة إلی الفائدة المکتسبة للحساب المصرفي المحدد في استمارة الطلب عند فتح الحساب.
وباإلضافة إلى البنوك، تقدم الشركات غير الربحية والشركات أيضا ودائع ثابتة.
بنك الإيداع.
ويختلف معدل الفائدة المدفوعة على الوديعة الثابتة وفقا للمبلغ المودعة والفترة والمصرف المصدر. والقاعدة العامة للإبهام هي أنه كلما زاد مدة الإيداع، زاد معدل الفائدة. ولكن البنك قد يقدم أيضا معدل فائدة أقل لفترة أطول إذا كان من المتوقع أن تنخفض المعدلات في المستقبل. تتراوح أسعار الفائدة بين بنك النقابة عادة من 5٪ إلى 8.00٪ سنويا.
بنك النقابة معدلات فد.
فيما يلي نظرة عامة على أسعار الفائدة على الودائع لأجل قصيرة لدى بنك النقابة ومعدل الفائدة على الودائع الثابتة قصيرة الأجل لدى بنك النقابة.
أسعار الفائدة على الودائع الثابتة 2018 - 2018:
(يرجى الانتباه إلى أن هذه الأسعار يمكن أن تتغير في أي وقت ويمكن تغييرها وفقا لتقدير البنك الخاص، ولأحدث الأسعار، من المستحسن مراجعة بنك النقابة مباشرة).
بنك الاتحاد أسعار الفائدة لكبار السن.
يقدم بنك النقابة معدلات خاصة للمواطنين من كبار السن، وهي أعلى بشكل عام من المعدلات المطبقة على فد العادية. واعتبارا من الآن، فإن معدل الفائدة لدى كبار السن في بنك النقابة هو أعلى بنسبة 0.50٪ على الودائع لأجل المحلية أقل من روبية. (5) كرور و مدة الاستحقاق لسنة واحدة وما فوق فقط. لاحظ أن هذا لا ينطبق على ودائع نرو. ويمكن لجميع المواطنين البالغين من العمر 60 سنة فما فوق الاستفادة من هذا النظام.
كيفية حساب بنك النقابة الفائدة على الودائع الثابتة.
يمكنك استخدام الموارد عبر الإنترنت لمساعدتك في تحديد مقدار الفائدة التي ستكسبها على المبلغ الأصلي. باستخدام آلة حاسبة فد على الانترنت يساعدك على تحديد مقدار كنت ترغب في الاستثمار، ولما هي الحيازة.
الآلات الحاسبة فد على الانترنت هي سهلة الاستخدام وحساب الفور عوائد على المبلغ الرئيسي الخاص بك. كل ما عليك القيام به هو إدخال المبلغ المراد إيداعه، وعدد الأشهر، ومعدل الفائدة سنويا - وسوف آلة حاسبة تفعل بقية وتقديم لكم مع تفكك من الفائدة المكتسبة ومبلغ الاستحقاق. هناك العديد من المواقع على الانترنت التي تسمح لك لحساب الفور الفائدة المكتسبة.
يمكنك الرجوع إلى أحدث أسعار الفائدة للبنك لمساعدتك في الوصول إلى مبلغ استحقاق أكثر دقة.
استخدام مورد على الانترنت يأتي في متناول اليدين عند تحديد كم كنت ترغب في الاستثمار والمبلغ الذي سوف تكسب في الفائدة على المبلغ الرئيسي.
يمكنك أيضا حساب الفائدة المكتسبة وقيمة الاستحقاق على المبلغ الرئيسي باستخدام الصيغة التالية - إذا كنت حتى للحصول على حساب يدوي:
حساب بنك نقابة معدل فد.
A = قيمة النضج.
P = المبلغ الرئيسي.
= معدل الفائدة = عدد السنوات = الفائدة المركبة التردد = الفائدة المكتسبة.
بنك النقابة فد عقوبة الانسحاب المبكرة.
إذا كنت بحاجة إلى أموال على وجه السرعة، فإن البنك يسمح لك لسحب الأموال من الودائع قبل الأوان. عادة ما يتقاضى البنك عقوبة رمزية يتم إبلاغك بها عند تقديم الطلب لفتح حساب فد.
يمكنك أيضا اختيار لقرض ضد فد الخاص بك. يقدم البنك ما يصل إلى 95٪ كحد أقصى من مبلغ الودائع اعتمادا على طول الفترة المتبقية من الإيداع.
بنك النقابة فد - الأسئلة الشائعة.
الوديعة الثابتة هي نظام ربح منتظم. وهي مرنة، ونظام سائل (ومعظمها) الودائع التي الأموال المودعة تستحق الفائدة. فإنه يضمن أن المال الخاص بك لا يزال الخمول.
ما هي المدة الدنيا للودائع الثابتة في بنك النقابة؟
الحد الأدنى للودائع الثابتة هو 15 يوما.
ما هو الحد الأدنى المطلوب لفتح وديعة ثابتة لدى النقابة؟
الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك استثماره هو روبية. 1000، لفترة قصيرة بقدر 15 يوما. الحد الأقصى لمدة 120 شهرا.
أكتب مراجعة.
المواد شعبية.
ذات صلة Q & أمب؛ A.
بطاقة ائتمان.
قروض المنزل.
قروض شخصية.
قرض ضد الممتلكات.
قروض الذهب.
بطاقة الائتمان من البنك.
الحصول على درجة الائتمان الخاصة بك وتحليل قيمة & # 8377؛ 1200 مجانا مع تحديثات ربع سنوية.
تحسين نقاطك الائتمانية.
خفض تكلفة إيمي الحالي.
الاستفادة من العروض الحصرية على القروض وبطاقات الائتمان.
معدل الودائع الثابتة.
بنك اندرا معدل الودائع الثابتة.
بنك المحور معدل الودائع الثابتة.
بنك باندان معدل الودائع الثابتة.
بنك بارودا معدل الودائع الثابتة.
بنك ماهاراشترا معدل الودائع الثابتة.
بنك الكنارة معدل الودائع الثابتة.
البنك المركزي الهندي معدل الودائع الثابتة.
سيتي بنك معدل الودائع الثابتة.
بنك سيتي يونيون سعر الإيداع الثابت.
بنك المؤسسة معدل الودائع الثابتة.
دسب بنك معدل الودائع الثابتة.
دويتشه بنك معدل الودائع الثابتة.
دانلاكسمي البنك معدل الودائع الثابتة.
البنك الفيدرالي معدل الودائع الثابتة.
بنك هدفك معدل الودائع الثابتة.
بنك إيسيسي معدل الودائع الثابتة.
بنك إدبي معدل الودائع الثابتة.
البنك الهندي معدل الودائع الثابتة.
البنك الهندي وراء البحار معدل الودائع الثابتة.
بنك إندوسيند معدل الودائع الثابتة.
بنك جامو كشمير معدل الودائع الثابتة.
بنك كارناتاكا معدل الودائع الثابتة.
بنك كارور فيسيا معدل الودائع الثابتة.
بنك كوتاك ماهيندرا معدل الودائع الثابتة.
لاكشمي فيلاس بنك معدل الودائع الثابتة.
البنك الشرقي للتجارة معدل الودائع الثابتة.
بنك البنجاب الوطني سعر الفائدة على الودائع الثابتة.
البنجاب بنك السند معدل الودائع الثابتة.
بنك ربل معدل الودائع الثابتة.
الهيئة الفرعية للتنفيذ معدل إيداع ثابت.
بنك الهند الجنوبي معدل الودائع الثابتة.
بنك الدولة ترافانكور معدل الودائع الثابتة.
سفك بنك معدل الودائع الثابتة.
بنك تاميلناد التجاري سعر الفائدة على الودائع الثابتة.
أوكو بنك معدل الودائع الثابتة.
بنك الاتحاد الهندي معدل الودائع الثابتة.
بنك فيجايا معدل الودائع الثابتة.
يس البنك معدل الودائع الثابتة.
تنزيل التطبيق.
كجزء من جهودنا لجعل خدمات المستهلك النهائي بأسعار معقولة ومتاحة في نقاط السعر التي هي مواتية للعميل، كريديتمانتري قد تتلقى رسوم / عمولات من المقرضين.
كريديتمانتري والتجارة؛ هي علامة تجارية مسجلة ل كريديتمانتري فينزيرف الخاصة المحدودة. كل الحقوق محفوظة. اسم المنتج، والشعار، والعلامات التجارية، والعلامات التجارية الأخرى الواردة أو المشار إليها ضمن الائتمان مانتري هي ملك لأصحاب العلامات التجارية الخاصة بها.
تم إنشاء كريديتمانتري لمساعدتك على تحمل المسؤول عن صحة الائتمان الخاصة بك وتساعدك على اتخاذ قرارات الاقتراض أفضل. نحن نؤيد العملاء مع كل نوع من الائتمان الشخصي - أولئك الذين هم الجدد على الائتمان ولها سجل الحد الأدنى أو غير موجود؛ أولئك الذين لديهم تاريخ إشكالية؛ وأولئك الذين يتمتعون بالفعل لمحة صحية. إذا كنت تبحث عن الائتمان، وسوف نتأكد من العثور عليه، والتأكد من أنه هو أفضل مباراة ممكنة بالنسبة لك. كيف يمكننا مساعدتك؟ نحن تمكنك من الحصول على درجة الائتمان الخاصة بك على الفور، على شبكة الإنترنت، في الوقت الحقيقي. نحصل على درجة الائتمان الخاصة بك على الانترنت وتقديم مجانا تحليل صحة الائتمان من تقرير إكيفاكس الخاص بك. استنادا إلى التحليل، ونحن تساعدك على اكتشاف القروض وبطاقات الائتمان الأنسب لملف الائتمان الخاص بك. نحن تساعدك على فهم ملف الائتمان الخاص بك، تقرير معلومات الائتمان (سير) ومعرفة المكان الذي تقف فيه. نحن محطة واحدة لجميع احتياجات الائتمان الخاصة بك. نحن تجعل من السهل بالنسبة لك لتصفح ومقارنة المنتجات المالية المختلفة على العرض في السوق. الوصول إلى أدوات مجانية على الانترنت وسهلة الاستعمال. وأخيرا، والتمتع عملية تطبيق خالية من الإجهاد مع الموافقات السريعة. ونحن نضمن أن يكون لديك لقطة أفضل في الحصول على الموافقة على قرض أو بطاقة الائتمان التي تطبقها لأننا مطابقة معايير المقرض لملف الائتمان الخاص بك. نحن تساعدك على تجنب رفض القرض عن طريق تحديد أهليتك بعناية ومطابقتك مع المقرض / المنتج المناسب. ونحن نحقق هذا مع مجموعة متطورة من علم البيانات والتكنولوجيا التي تضمن أن كلا المقرضين والمقترضين لديهم منصة مشتركة شفافة لاتخاذ قراراتهم. تعاملنا مع البيانات الخاصة بك مع أقصى قدر من السرية ولن تشارك أو بيعها لأحد. هذا هو لدينا كريديتمانتري الضمان. سوف خدمة العملاء المتفانية وأفضل في فئتها تذهب ميلا إضافيا (أو اثنين) لدعم لكم في كل خطوة من رحلة الائتمان الخاصة بك. لدينا 3 مليون الزبائن سعداء هي أفضل شهادة لدينا.
كريديتمانتري هو موقع الهند رقم 1 لتحليل الائتمان والائتمان الحر على الانترنت. دعونا مساعدتك على السيطرة على أهداف الائتمان الخاصة بك وفتح الباب لحريتك المالية.

Comments